recent

آخر الأخبار

recent
random
جاري التحميل ...

المحاسب العربي « من الكلية إلى الحياة العملية «أسئلة وإجابات حلول لكل المشكلات

المحاسب العربي « من الكلية إلى الحياة العملية «أسئلة وإجابات حلول لكل المشكلات


المٌتابع للانجازات والخدمات التي تقدمها مجلة المحاسب العربي ، يعلم يقينا أننا نسعى إلى تطوير وزيادة المعرفة لدى المحاسب العربي من خلال ما نقوم بطرحة من موضوعات وكورسات خاصة بمهنة المحاسبة ، وبفضل الله ثم بفضل ما نقوم بطرحة من مواد علمية قد لاقت المجلة على القبول العام بين المحاسبين في كثير أقطار الوطن العربي ، خلال الفترة الاخيرة قدمنا العديد من الخدمات منها مثلا خدمة واتساب المحاسب العربي وخدمة أتعلم وخدمة الوظائف للمحاسبين وخدمات أخرى كتيرة قد لاقت قبولا عاماً بين أواسط المهتمين بالمجال المحاسبي .

ومن منطلق حرصنا على الريادة العلمية قررنا كتابة هذه السطور حول « المحاسب العربي من الكلية إلى الحياة العملية «مشكلات وحلول « وفي خلال السطور القادمة سنتعرف على أكثر المشكلات التي تواجه المحاسب في حياته العلمية والعملية مع بعض المقترحات لحل تلك المشكلات حتى يكون قادراً على حل ومواجهة تلك المشكلات ، والامل يحدونا أن يكون هذا الكتيب دليلا مفيد لكل المهتمين بالمجال المحاسبي وطلبة الجامعات والمعاهد .

كما أننا ومن خلال منبر المجلة التعليمي نسعى إلى الدعوة للتعارف بين المتخصصين في المجالات المالية من جميع أنحاء الوطن العربي لنشر كل ما هو مفيد بحيث يكون موقع المجلة أحد المنابر الهادفة والبناءة في نشر العلم المتخصص بالمجال المالي بما يحقق مزيد من الاربتقاء بهذا القطاع الكبير .
ونرجو من الله القبول في القول والعمل وما كان من توفيق فمن الله وإن كان هناك نقص فيمن نفسي والشيطان ونعوذ بالله من الشيطان الرجيم وبسم الله نتوكل .

وفي الختام لا يسعدني إلى أن اتقدم بالشكر الجزيل لكل الكُتاب معنا بالمجلة ، ولكل من ساهم ولو بالقليل في إنجاح هذه المجلة للوصول إلى ما يرضي قراء وزوار ومتابعي المجلة الكرام وأن نكون دوما في صدارة المنابر العليمة الهادفة والمفيدة .

وائــــل مـــــراد 
مؤسس ورئيس تحرير 
مجلــــــة المحـــــــاســـــب العـــــــــــربي 
والمدير المالي لاحدى الشركات العقارية



عن الكاتب

مركز المحاسب العربي

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

مدونة مجلة المحاسب العربي